العرض في الرئيسةخدمات

حظك مع الابراج الجمعة 21 ديسمبر/كانون أول 2018

يمنات

“يمنات” ينشر توقعات فلكيين لأبراج يوم الجمعة 21 ديسمبر/كانون أول 2018.

برج الحمل
لديك مصاريف إضافية مع بداية يومك، وفي الظهيرة تكون حظوظك أكثر حيث تكون فضوليًا متلهّفًا لكلّ جديد.. نشيط حيث تقوم بتنقلات قريبة وزيارة أقارب أو أصدقاء وتهتمّ بأمور تخصّ الإخوة.. تحب جمع الأخبار والكلام والتواصل.. مزاجك يكون 85%.

برج الثور
خلال فترة الصباح يستمر القمر لديك، وكذلك تجد أفضل وقت للتجديد، ومع حلول وقت الظهيرة تكون لديك مصاريف ونفقات غالبيتها على أشياء تخصّ رفاهيتك.. وهذا الأمر يعطيك راحة وشعور بالسعادة، ولكن حاول أن لاتكون مسرفًا.. وقت جيّد لاستخدام مهاراتك وكذلك لأن تهتمّ بنفسك.. مزاجك 75%.

برج الجوزاء
بفترة الصباح تكون أقلّ نشاطًا وتفاؤلًا ثمّ تعيش عكس الحالة مع انتقال القمر لديك، وتحالفك أفضل الحظوظ، وتجد الترف بين صباحك ووقت الظهيرة.. تبدأ فترة فيها فرص وانفراجات، ويعطيك القمر جاذبيّة وحضور.. الوقت مناسب للتغيير والتجديد والنشاط الاجتماعي.. تهتمّ بأمورك الشخصيّة وجمالك ومظهرك.. مزاجك يكون 85%.

برج السرطان
بداية اليوم تجد الحظ يحالفك ببعض المكاسب المادية.. مع حلول الظهيرة تشعر ببعض الوهن والتشاؤم ولكن تساعدك الزوايا الإيجابية فتخففّ عنك معاكسات اليوم وخاصة التعب النفسيّ فلا تبالغ بالتشاؤم والأفكار السلبيّة.. ربما تفكر أن ميزانيّتك لاتكفي لتغطية النفقات، لكن بالفترة المقبلة لديك دعم مادي جيد.. مزاجك يكون 60%. 

برج الأسد 
مع فترة الصباح تكثر الأشغال والمسؤوليات.. وعند الظهر لديك أخبارًا سارّة وحظوظًا جيّدة.. تشعر بالتحررّ أخيرًا وتهتمّ بالصداقة وتكون جذابًا تجاه الجنس الآخر.. تتلقى دعمًا من صديق موثوق أو جهة مهمّة.. وتحصل على مكسب ماليّ جيّد.. مزاجك يكون 85%.

برج العذراء 
تبدأ يوم مميّز ومريح وتكون لديك فرص متعددة ومع قدوم الظهر تجد مسؤوليات تقع على عاتقك ويزداد إصرارك أن تنجز كل شيء، وهاجسك تطوير وضعك إن كان بالعمل أو بأمورك الشخصية.. فترة مناسبة للبدء بأمر مؤجل.. عطارد يعطيك الذكاء اللازم وخاصّة بالمعرفة والتعليم والتجارة والتواصل.. مزاجك يكون 75%.

برج الميزان
‏بالفترة الصباحية تكون أقلّ تفاؤلًا وتبدي تسلّطك بعيد عن الدبلوماسيّة.. مع قدوم الظهيرة لديك كلّ جديد مفرح.. تكون شخصيتك أكثر مرونة وواثق بنفسك وتنجح في تصيّد الفرص.. كريم وشجاع وعندك حظوظ بالعمل والعلاقات الجديدة.. تبدو إنسانيّ وتبحث عن الارتقاء بأسلوبك.. مزاجك يكون 85%.

برج العقرب
وضعك بداية اليوم جيّد والكواكب تعمل لصالحك.. فقط انتبه ابتداءً من الظهيرة من كلامك وطريقة تعاملك مع الآخرين ولاتبالغ بالخوف والتوتر.. قد تخطر ببالك أفكار تشاؤمية وشكوك تجاه من حولك فتذكر معاناتك بالماضي.. ماديًّا؛ قد تحصل على مردود دون جهد.. مزاجك يكون 65%.

برج القوس
فترتين متعاكستين خلال اليوم الواحد.. صباحًا تنجز مهام روتينية مرهقة.. ومع حلول الظهيرة يبدأ وقت إيجابيّ على كافّة الأصعدة حيث ترتاح من الهموم والتعب والارهاق وتبدو متفائلًا تحب المشاركة والتعاون والدبلوماسيّة وقادر أن تتخطى المنافسين وتشعر أنك مرتاح صحيًّا.. مزاجك يكون 80%.

برج الجدي
فترة بداية اليوم تكون محظوظًا وفرصك جيدة.. وابتداءً من الظهر ربما تكون مشغول بتنظيم وإنجاز الأمور الكثيرة والتي ترهقك وتأخذ كل وقتك مثل العمل الشاق والروتينيّ.. انتبه مساءً على الصحّة وحاول أن تخففّ إدمانك على العمل وتركيزك على التفاصيل.. مزاجك يكون 65%.

برج الدلو
يوم مميّز ابتداءً من فترة الظهيرة ولو كان يحمل صباحًا بعض الهموم العائلية.. لكن تجد الحلول مع تقدم النهار وتشعر بالرضى تجاه حياتك، وتفكر بنفسك أكثر، وتميل إلى الحياة الاجتماعية والتواصل مع الأصدقاء.. لديك أيضًا فرص تعتمد على الحظ ويكون الوقت جيّدًا للتسوّق والترفيه.. مزاجك يكون 85%.

برج الحوت
بداية اليوم تكون الظروف جيّدة بكلّ النواحي وتبدو أكثر نشاطًا.. تعيش تناقضًا من ناحية طباعك ابتداءً من وقت الظهيرة؛ حيث تظهر متذبذب الرأي وأقلّ نشاطًا ومتشائمًا.. وتشغلك أيضًا أمور ومشاكل عائليّة.. تربيع بين القمر ونبتون يجعلك متناقضًا وحساسًّا تتهرّب من وعودك.. مزاجك يكون 60%.

المصدر: البوابة نيوز

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى